فتح الصندوق لسماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro

0

أصدرت شركة سامسونج الشهيرة سماعة لاسلكية جديدة من النوع Galaxy Buds Pro، وسوف يتهافت العديد من الأشخاص على شرائها، لما تسرب عنها بأنها أفضل بكثير من الإصدار السابق من نفس نوع السماعات.

فتح الصندوق لسماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro

يحتوي صندوق سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro على وحدات السماعة الأصلية، وحافظة الشحن.

كما يحتوي الصندوق على كابلين هما (كابل USB-A) و(كابل USB-C)، كما يحتوي صندوق السماعة على عدد من رؤوس السماعات المصممة لإعطاء الراحة عند الارتداء، وهي مصنوعة من السيليكون، كما يحتوي صندوق السماعة على دليل للمستخدم بالعديد من اللغات.

وعند فتح الصندوق لسماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro يتم ملاحظة بأن هذا الإصدار الجديد من السماعة اللاسلكية الحديثة أصغر حجمًا من الإصدار السابق لنفس السماعة.

كما أن هذه السماعة الجديدة تحتوي الحافظة الخاصة بها على إضاءة LED يتم من خلالها عرض مستوى الشحن، وبهذا يسهل الأمر على المستخدم، كما أن السماعة تتميز بالعديد من المميزات الرائعة الأخرى.

مميزات سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro

تأتي السماعة بحجم صغير ومميز، وهو مناسب جدًا وأفضل من الاصدار السابق، كما أن السماعة تتوافر بالعديد من الألوان التي يفضلها المستخدمين ومنها اللون الأسود، والأبيض، والوردي.

كما أن السماعة تتميز بتصميم عصري رائع، فتأتي السماعة بتصميم مثالي يجمع ما بين تصميم النسخة  Buds+، وتصميم النسخة الحديثة من سماعات سامسونج  Buds Live، وبهذا تعتبر هذه السماعة ذات تصميم عصري ينافس تصميم السماعات اللاسلكية الأخرى المقدمة من الشركات الأخرى.

كما أن تصميم صندوق الشحن الخاص بالسماعة مثالي وراقي أيضًا، كما أن عمر شحن سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro يصل إلى حوالي 5 ساعات من التشغيل المتواصل، وحوالي 18 ساعة عند استخدامها مع حافظة الشحن.

كما أن السماعة تدعم المعايير الخاصة بـ IPX7 كما أنها تتميز بأنها من السماعات اللاسلكية القليلة التي تقاوم الماء وتقاوم الغبار، وتأتي السماعة بخاصية التحكم باللمس موجودة على الإطار الجانبي للسماعة لسهولة الاستخدام.

وأكثر ما يميز سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro أنها تدعم خاصية إلغاء الضوضاء حول المستخدم، كما أنها تدعم خاصية خفض مستوى الموسيقي أو ما يتم سماعه وهذا عند البدء بالتحدث، وهذا الأمر يحدث بشكل تلقائي.

وتأتي السماعة بخاصية رائعة 3D Spatial Audio وهي نفس الخاصية الموجودة في سماعة آبل الجديدة اللاسلكية  AirPods Max، وهي خاصية تعرف باسم الصوت الغامر أو الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد، وهي خاصية توفر وضوح أكثر بالصوت الموجود بالمكان حول المستخدم عندما يلتفت المستخدم أو يحرك رأسه باتجاه الصوت، وتعتبر من أفضل المميزات الموجودة في سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro.

وتدعم السماعة أيضًا الشحن اللاسلكي عن بعد لسهولة الاستخدام، كما تدعم السماعة خاصية البث الثلاثي الأبعاد للصوت وهذا عند مشاهدة فيلم أو مقطع فيديو.

يجب العلم بأن سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro الجديدة سوف تعمل فقط على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد 11 فقط، ولن تعمل على الاصدارات الأقدم.

كما تتوافر بالسماعة مميزات التحكم باللمس، وميزة الصوت المحيط، وأيضًا توفر السماعة ميزة قراءة التنبيهات وعزل الضجيج.

وكل تلك المميزات الرائعة الموجودة في سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Pro تأتي بسعر 170 دولار أمريكي، وهذا السعر يعتبر من أفضل أسعار السماعات اللاسلكية مقارنةً بأسعار السماعات الأخرى التي تم إصدارها بنفس الإمكانيات.

المصادر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق